التخطي إلى المحتوى الرئيسي
فوتوشوب · مقالات

يمكنني استخدام Photoshop بدلاً من In Design

Avatar
بواسطة YFStudio · نُشر:
آخر تحديث: · ليست هناك تعليقات



 Adobe InDesign بلا شك أداة الانتقال المعتادة لإعداد تصميمات الطباعة . الكتب والمجلات والنشرات والقرطاسية - سمها ما شئت ، يعد In Design خيارًا رائعًا للتعامل مع مشروعات الطباعة مثل هذه.
ومع ذلك ، يمكن أن يكون Photoshop جيدًا بنفس القدر ، وفي بعض الحالات أفضل من In Design لإنجاز مهام معينة يمكن أن تساعدك في تحقيق النتيجة المطبوعة المطلوبة. بالتأكيد لا ينبغي تجاهله!
1. الطبقات هي أفضل بكثير في برنامج فوتوشوب
يمكنك الحصول على لوحة الطبقات المفصلة في Photoshop
يتم تدريب مستخدمي Photoshop المكرسين بشكل أفضل في استخدام الطبقات إلى إمكاناتهم الكاملة من مستخدمي InDesign الملتزمين. وليس من المدهش أن تكون لوحة الطبقات في Photoshop مصممة للعب دور أكثر تكاملاً في سير عملك من لوحة الطبقات في In Design.

تتمثل الميزة الرئيسية لبرنامج Photoshop هنا في القدرة على عرض التأثيرات عند تطبيقها ، وعرضها مرة أخرى على الفور وبسهولة إذا عدت إلى عملك في وقت لاحق. يمكنك أيضًا بسهولة بناء عمق وتعقيد الطبقات باستخدام صيغ المزج وأقواس التعديل.
على النقيض من ذلك ، تكون طبقات In Design أبسط بكثير ، ولا يمكن البناء عليها بنفس الطريقة. نظرًا للطبيعة الأساسية للوحة Layers ، يمكن أن تكون ملفات In Design جزءًا من لعبة التخمين - ما هي الطبقة / الكائن / السكتة الدماغية التي طبقتها على Gradient Feather؟ لماذا ، أو لماذا ، عندما أقوم بفك تجميع إطارات إطارات الصور / إطارات هل يتجاهل In Design إعدادات Opacity أو Drop Shadow المعدلة بعناية؟ خاصة إذا قمت بإعادة توجيه ملفات In Design للتحرير إلى فرد آخر ، على سبيل المثال ، مؤلف الإعلانات ، لا يكون تحديد موقع الطبقة ذات الصلة بهذا الشخص دائمًا عملية واضحة أو بسيطة إذا لم تكن على دراية بالملف.

في Photoshop ، تطبيق تأثيرات على مستند الطباعة الخاص بك هو عملية قابلة للتحرير وعكسها بسهولة ، بمساعدة لوحة طبقات مفصلة.
ستلاحظ أيضًا في لوحة In Design Layers عدم وجود صورة معاينة تشير إلى محتوى تلك الطبقة ، وهي ميزة مفيدة حقًا في لوحة طبقات Photoshop.
لذا ، في أي حالة (حالات) ، هل يمكنني استخدام Photoshop بدلاً من In Design؟
إذا كنت تريد إنشاء مستند من صفحة واحدة متعدد الطبقات ، ربما ملصق أو منشورًا ثقيلًا ثقيلًا للتأثيرات ، يكون من الأسهل عرض طبقاتك وتتبع تعديلاتك في Photoshop.

تعليقات 0

إرسال تعليق

Cancel